تساعد ثقوب مجفف الملابس الحاصلة على براءة اختراع على منع التلف

1/1/1900

يعرف جيدًا أصحاب المغاسل المزودة بماكينات بيع ما يمكن أن يحدث عند وصول مسامير متروكة بالملابس إلى مجففات الملابس. غالبا ما تصل تلك المسامير إلى الفتحات وتسبب تلفًا بالغًا للطبقة المعدنية المحيطة بالأسطوانة. ويؤدي ذلك إلى انخفاض الكفاءة وزيادة النفقات في شراء قطع غيار بديلة.

لكن Speed Queen حدت من خطر حدوث هذا التلف من خلال أسطوانات مجففات الملابس المعاد تصميمها، والتي تعتمد على تصميم فتحات بيضاوية حاصلة على براءة اختراع.

وقد صدرت براءة الاختراع هذه للشركة مؤخرًا لمنتج "مجفف غسيل يحتوي على فتحات مرور تدفق هواء محسَّنة لمجفف الملابس". يتيح تصميم الأسطوانة سقوط مسامير من أحجام معينة - والتي تُستعمل عادةً في الإنشاءات المنزلية، وتُترك في الملابس - دون ضرر خارج الأسطوانة، وأعلى الحاجز الكتاني.

يقول بل بيتنر، مدير المبيعات الوطني بشركة Speed Queen، "سيكون التصميم الحاصل على براءة اختراع، وهو مثال آخر لريادة Speed Queen في المجال، ميزة هائلة لأصحاب المغاسل بالعملة".ويضيف: "ستقلل هذه الثقوب الجديدة التلف الناتج عن المسامير الصلبة، كما ستحافظ على سرعة التجفيف وكفاءته مقابل مجففات الملابس من خلال فتحات أسطوانة عادية".

كما تعد الثقوب الجديدة قياسية لمجففات الملابس بدفق الهواء المحوري من Speed Queen، بما في ذلك المجفف المجمع T45 الشهير، والوحدة الصغيرة سعة 55 رطلاً، التي يمكن وضعها في ممر 36 بوصة.

YouTube My Alliance