ترحب شركة Speed Queen بانضمام Southern Automatic Machinery Co. إلى عائلة الموزعين

8/2/2010

لقد أضافت شركة Speed Queen مؤخرًا Southern Automatic Machinery Co. (واختصارها SAMCO)، ومقرها في أتلانتا، كموزع خط كامل لمنتجات الغسيل التجارية عالية الجودة التي تنتجها. كما ستتحمل شركة SAMCO مسؤولية توزيع معدات الغسيل بالعملة والتابعة للعقار (OPL) من Speed Queen في جورجيا وألباما وجنوب كارولينا الجنوبية.

يقول بل بيتنر، مدير المبيعات الوطني بشركة Speed Queen، "يسعدنا أن نرحب بانضمام شركة Southern Automatic Machinery إلى عائلة موزعي Speed Queen". ويضيف: "لقد أهَّل تواجد شركة SAMCO في أسواق هذه المنطقة، وصيتها الذائع بتميزها بخدمة عملاء ممتازة لأن تكون نظيرًا مثاليًا لشركة Speed Queen."

وتخدم شركة SAMCO - التي يمتلكها كل من جون وإلين ساج - احتياجات المغاسل في جورجيا وألباما منذ 1948. كما تمارس SAMCO دورًا نشطًا في مساعدة المستثمرين الجدد في الدخول في مجال المغاسل بالعملة بهذه المنطقة.

يقوك جون ساج: "نحن متحمسون في Southern Automatic Machinery لإضافة خط Speed Queen إلى مجموعة معدات الغسيل التجارية التي نتعامل فيها". كما يضيف: "المساعدة والدعم الذين نحصل عليهما من Speed Queen في غاية الروعة، ونتطلع إلى زيادة تواجد Speed Queen في المنطقة التي نغطيها عبر تطوير محال جديدة، ومبيعات المغاسل التابعة للعقار، وقد حققت جودة منتجات Speed Queen وخدماتها كلاهما ريادة على مستوى المجال".

لمزيد من المعلومات حول شركة Southern Automatic Machinery، تفضل بزيارة الموقع: www.southernautomatic.com.

YouTube My Alliance